الرئيسية » أخبار وبرلمان » القومى للمرأة بالدقهلية يختتم حملة ” أحميها من الختان ” وسط حضور المحافظ وقيادات المحافظة

القومى للمرأة بالدقهلية يختتم حملة ” أحميها من الختان ” وسط حضور المحافظ وقيادات المحافظة

كتب – رضوى كمال

اختتمت فاعليات حمله طرق الابواب ” احميها من الختان ” شهر بدور ٢٠٢١ بمحافظه الدقهليه يوم ١٤ يونيو ٢٠٢١ بتنفيذ لقاء تشاوري بالقاعه الكبري بديوان عام المحافظه برئاسه السيد الدكتور ايمن مختار – محافظ الدقهليه – وحضور رؤساء الجهات التنفيذيه المعنيه بذلك باجمالي عدد ( ٤٢ ) وهم ( سكرتيره عام مساعد المحافظه – مديره اداره التنميه البشريه بالمحافظه – وكيله اداره حقوق الانسان بمديريه امن الدقهليه – نائب عن المستشار العسكري بالمحافظه – مندوب من الهيئه العامه للرقابه الاداريه – وكيل مديريه الصحه بالدقهليه – وكيل مديريه التضامن الاجتماعي بالدقهليه – وكيل مديريه الاوقاف بالدقهليه – نائب عن مدير مركز النيل للاعلام – عضو لجنه حمايه الطفل بالمحافظه – عضو بوحده العنف بالمحافظه – ممثل عن الكنيسه – نائب عن وكيل مديريه التربيه والتعليم بالدقهليه – نائب عن رئيس الاذاعه والتليفزيون المحليه – مهتمون بقضايا المرأه – اعضاء فرع المجلس )
ابرز ماورد بكلمه السيد الدكتور / ايمن مختار – محافظ الدقهليه – حيث اعرب عن سعادته لتواجده في هذا اللقاء كما قدم الشكر لفرع المجلس علي انجازاته في هذا الشأن ، واوصي سيادته بضروره تكاتف جهود جميع الجهات للقضاء علي هذه الظاهره وجعل المحافظه خاليه منها وذلك حفاظا علي صحه الفتيات الجسديه والنفسيه ، كما ستقوم المحافظه بمتابعه ما سيتم خلال الفتره القادمه ومد يد العون وتذليل اي عقبه للجميع في هذا الشأن
، تضمنت كلمه الاستاذه الدكتوره امينه شلبي – مقرره فرع المجلس -توضيح لسبب اختيار هذا الشهر لتنفيذ مثل هذه الفاعليات وهو وفاه الفتاه ” بدور ” بسبب الختان ، وعرضت بنود قانون تجريم وعقوبه هذه الظاهره ، كما تم عرض ما تم انجازه خلال الفتره السابقه من تنفيذ ندوات ومؤتمرات توعويه وحملات طرق ابواب علي مستوي قري ومراكز المحافظه ، ثم قامت سيادتها بعرض بعض الحلول المقترحه للحد من هذه الظاهره

واختتم اللقاء بعقد مؤتمر صحفي عرض به بيان يتضمن خطه الشراكه بين الفرع والجهات التنفيذيه ثم عرضت التوصيات النهائيه في حضور تغطيه اعلاميه من ( القناه الاولي المصريه – قناه اكسترا نيوز – قناه الدلتا – قناه الحياه – جريده الاهرام – جريده الجمهوريه – البوابه نيوز – صدي البلد )

4 تعليقات

  1. Muchos Gracias for your blog.Really looking forward to read more. Much obliged.

  2. Very interesting topic , regards for putting up. Nothing great was ever achieved without enthusiasm. by George Ellis.

  3. Im thankful for the article.Really looking forward to read more. Great.

  4. You made some clear points there. I looked on the internet for the topic and found most people will consent with your blog.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس التونسى يصدر قرارا بحظر التجوال من 7 مساء وحتى 6 صباحا

السياسي: وكالات أصدر قبل قليل الرئيس لتونسي قيس سعيّد، اليوم الإثنين قرارا رئاسيا يقضي بمنع ...