الرئيسية » أخبار وبرلمان » محافظ القاهرة يقرر رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى

محافظ القاهرة يقرر رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى

كتب: انجى جمال

أصدر خالد عبد العال محافظ القاهرة قرار برفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع الاضطرابات الجوية المقبلة، والتي ستتعرض لها القاهرة، وفق موجة تقلبات حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية.

ولفت محافظ القاهرة، إلى وجود تنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية، على مدار اليوم لمتابعة حالة الطقس، مؤكدا أنه يتابع الإجراءات التى اتخذتها جميع الأحياء وشركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة، لتنفيذ الخطة الموضوعة للتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار، حال سقوطها.

 كما أعلنت المحافظة، انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري في كافة أحياء العاصمة.

وشدد محافظ القاهرة، على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.

كما شدد المحافظ، على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة، لمواجهة أي طارئ من خلال التنسيق بين الأحياء وشركة الصرف الصحي وهيئة النظافة والحماية المدنية والإدارة العامة لمرور القاهرة.

تعليق واحد

  1. I’ve been browsing online more than 3 hours today, yet I never found any interesting article like yours. It’s pretty worth enough for me. Personally, if all site owners and bloggers made good content as you did, the internet will be a lot more useful than ever before.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأزهر يعزي السودان في ضحايا السيول والفيضانات

يتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة السودان الشقيق، في ضحايا السيول والفيضانات، والتي أسفرت عن وفاة العشرات، وإصابة المئات وتشريد الآلاف من السودانيين، وتدمير أكثر من 2500 منزل.