الرئيسية » أخبار وبرلمان » السيسي يشهد فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

السيسي يشهد فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

كتب: محمد عطا

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل)، والذى يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى مشاركة عدد من دول العالم الإسلامى، بالتزامن مع استضافة مصر، للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو، والدورة الثانية والأربعين للمجلس التنفيذى للمنظمة.

وأوضح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن المنتدى يعقد فى نسخته الثانية تحت رعاية الرئيس تحت عنوان “رؤية المستقبل” بمشاركة عدد من دول العالم الإسلامى، وكذلك عدد من الجامعات العالمية المرموقة والجهات والمنظمات الدولية، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الايسيسكو”.

تعليق واحد

  1. Good day! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading your blog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that go over the same topics? Thanks!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأزهر يعزي السودان في ضحايا السيول والفيضانات

يتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة السودان الشقيق، في ضحايا السيول والفيضانات، والتي أسفرت عن وفاة العشرات، وإصابة المئات وتشريد الآلاف من السودانيين، وتدمير أكثر من 2500 منزل.