الرئيسية » أهم اﻷخبار » المؤبد لعاطل خطف طفلًا وهتك عرضه في شبرا الخيمة

المؤبد لعاطل خطف طفلًا وهتك عرضه في شبرا الخيمة

كتب: انجى جمال

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، السبت، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد بتهمة خطف طفل وهتك عرضه بالإكراه، وبالسجن المشدد لمدة 3 سنوات عن واقعة إحرازه الحشيش المخدر، وعقابه بالسجن لمدة سنة وتغريمه 5 آلاف جنيه عن واقعة إحرازه سلاحا ناريا بدون ترخيص.

كان المتهم قد خطف طفلا يبلغ من العمر 14 عاما بالإكراه بأن استوقفه مشهرا لسلاح أبيض «سكين» واقتاده عنوة إلى مسكنه مهددا إياه بإلحاق أذى بدني به وقام على إثر ذلك بهتك عرض المجني عليه بالقوة والتهديد بأن أشهر سلاحا أبيض «سكين» مهددا إياه بالإيذاء وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وكان ذلك حال تعاطيه جوهر الحشيش المخدر وإجباره المجني عليه بطريق الإكراه على تعاطي جوهر الحشيش المخدر وإحرازه سلاحا أبيض بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الشخصية.

وأكدت تحريات فرع البحث الجنائي بالقليوبية صحة الواقعة، وكانت النيابة العامة قامت بمعاينة مسكن المتهم فعثر وكيل النيابة على 4 قطع من جوهر الحشيش المخدر بمسكنه وكذا سلاح ناري غير مشخشن «فرد خرطوش» عيار 12 كامل وصالح للاستعمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة التموين: مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لصاحب بطاقة التموين حتى 30 يونيو

أصدر على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو .