الرئيسية » أهم اﻷخبار » المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض مشاركة السيسي  في قمة جدة للأمن والتنمية

المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض مشاركة السيسي  في قمة جدة للأمن والتنمية

كتب: محمد عطا

استعرض المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة جدة للأمن والتنمية 2022 التي عُقدت اليوم في مدينة جدة السعودية.

ونشر المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية تقريرًا مصورًا، تضمّن تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي في قمة جدة ولقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن، ولقاء عدد من قادة الدول المشاركين في القمة.

وأفاد التقرير أن رئيس الجمهورية فور وصوله إلى مدينة جدة السعودية، كان في استقباله الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، وكبار رجال الدولة في المملكة وأعضاء السفارة المصرية.

2 تعليقان

  1. Подбор дроп доменов по ключевым словам с помощью множества лицензионных программ. Наши специалисты помогут собрать качественные дропы, которые будут релевантные вашей тематике. После этого новый сайт будет стремительно набирать траф из поисковиков. Заказ услуги в группе телеграм @pokras777.

    либо в скайп логин pokras7777

    RHzs43hgndIpuiSy

  2. Hello. And Bye.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في توشكي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الرئيس لمستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في منطقة توشكي بجنوب الوادي، في إطار استراتيجية الدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية من المساحة الجغرافية الكلية للجمهورية.