بنحاش اولا والحبتور وصيفا لكأس تحدي دبي للبولو 2023

كتب – هند حامد

وسط حضور جماهيري مميز اختتمت بطولة كأس تحدي دبي للبولو 2023 وتوج فريق بنجاش بنسالي بطلا لكأس تحدي دبي للبولو 2023 بعد فوزه في المباراة النهائية .

وجاء فريق الحبتور انكورا بالمركز الثاني كما فاز فريق بن دري بكأس الترضية بعد تغلبه على فريق اوربيس مهرة في المباراة التي سبقت المباراة الختامية على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية .

وفي المبارة المرتقبة والتي جمعت بين فريق الحبتور انكورا بقيادة محمد الحبتور وفريق بنجاش بنسالي بقيادة حيدر بنجاش وفاز فريق بنجاش بنسالي بنتيجة 11.5 هدف مقابل 8 أهداف بعد مباراة اتسمت بالندية في بدايتها حيث احرز كل فريق منهما هدفين في الشوط الاول ثم تقدم الحبتور انكورا منهيا الشوط الثاني بستة اهداف مقابل اربعة اهداف ونصف وواصل الحبتور تقدمه في الشوط الثالث ولكن بنجاش بنسالي نجح في تضييق الفرق لتصبح النتيجة 8 مقابل سبعة اهداف ونصف .

اما الشوط الرابع والاخير فقد انحاز لفريق بنجاش بنسالي الذي استثمر الاخطاء ووفق في الضربات الجزائية واضاف اربعة اهداف تباعا وسط صيام فريق الحبتور انكورا عن التهديف لينتهي اللقاء بفوز فريق بنجاش بنسالي بنتيجة المباراة 11.5 هدف مقابل 8 أهداف .

كما حقق فريق بن دري بقيادة محمد بن دري فوزا مستحقا على فريق مهرة اوربيس بقيادة طارق الحبتور بتسعة اهداف مقابل ستة اهداف ونصف ليتوج بكأس الترضية وبرغم تقدم فريق مهرة اوربيس في الشوط الاول بهدف ونصف مقابل لاشيء الا ان فريق بن دري كشر عن انيابه وحول خسارته الى تقدم باربعة اهداف مقابل هدفين ونصف واستمر نشاط بن دري في الشوط الثالث لحرز خالد بن دري هاتريك بينما لم يحرز فريق مهرة اوربيس اية اهداف .

وفي الشط الرابع اضاف فريق بن دري هدفين ليرفع رصيده الى تسعة اهداف فيما احرز فريق مهرة اوربيس اربعة اهداف لينتهي اللقاء بفوز بن دري بالمباراة وبكأس الترضية وعقب المباراة قام كريم عدنان مقصود العضو المنتدب لشركة الحبتور للسيارات ، بتتويج الفرق الفائزة واصحاب الالقاب في كأس تحدي دبي للبولو 2023. كماحصل توماس إيريارتي على جائزة أفضل لاعب ، وفاز بجائزة أفضل خيل كاميريرا التي امتلكها خوسيه ريغلوس من فريق محمد الحبتو