النيابة العامة تتخد اجراء جديد ضد امام عاشور

 

كتب: خالد خيري

قرر المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الاهلي بكفالة ٥ الآف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد. 

واستجوبت النيابة إمام عاشور وادلى باقواله لمدة ساعتين واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة اليه وانتهت باخلاء سبيله، كما قررت اخلاء سبيل ٤ شباب المتهمين في واقعة زوجة امام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة.  

وكانت النيابة استدعت الشباب الاربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب الى النيابة من تلقاء انفسهم وعقب ساعات من التحقيق انتهت النيابة الى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة امام عاشور او التحرش بها وهو ما اكده تفريغ كاميرات المراقبة فقررت اخلاء سبيلهم من سراي النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات. 

النيابة تباشر التحقيقات

وادلى ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة امام عاشور باقوالهم امام النيابة العامة بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور. 

وقال الشباب الاربعة انهم ليس لهم صلة بما حدث لزوجة امام عاشور ولا يعلمون ما تعرضت له من الاساس وانهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون اليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول اركان ويسالونهم حول التحرش 

واضاف الشباب في اقوالهم امام نيابة الشيخ زايد ،أن اشقاء ياسمين حافظ زوجة امام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم فأكدوا لهم ان مجموعتهم باكملها لم يكن بها شخص خليجي او يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون اي خلافات، واكدت كاميرات المراقبة ما جاء باقوال الشباب الاربعة

ونفى الشباب الذين تتراوح اعمارهم بين ٢٠ و٢٢ عام اي صلة لهم بادعاء زوجة امام عاشور بتعرضها للتحرش ونفوا علمهم بالواقعة من الاساس. 

 

اترك تعليقاً