داني الأشقر: مجموعة شركات ” برنس” تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتجاوز 5 مليارات دولار

 

كتب: محمد حسن 

كشف السفير داني الأشقر، صاحب ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات برنس انفست العالمية عن حصول المجموعة على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار خلال جولته الإفريقية الأخيرة.

وحققت مجموعة شركات برنس انفست العالمية التي يملكها السفير داني الأشقر انتصاراً اقتصادياً مهماً من خلال حصولها على سبعة مناقصات دفعة واحدة وذلك خلال الجولة المكوكية التي قام بها السفير الأشقر إلى أكثر من عشرين دولة إفريقية حيث تتواجد بها فروع شركته .

والتقى الأشقر خلال جولته الإفريقية العديد من المسؤولين الأفارقة على مستوى رئاسة الجمهورية والحكومات والغرف التجارية حيث تنوعت المناقصات في المجالات المختلفة العسكرية منها والبنى التحتيه والتجارية وغيرها.

ويرى المراقبون أن حصول الأشقر على تلك المناقصات لجهة ضخامتها وتنوعها ما هي إلا تأكيد جديد على العلاقات المتينة التي يتمتع بها السفير الأشقر ومدى مصداقيته في دول القارة الإفريقية.

لكن يبقى السؤال الأهم هو اي الدول التي سيستعين بها السفير الأشقر لتنفيذ وتأمين مناقصاته؟ هل هي تركيا والتي تضم الفرع الرئيسي لشركته العالمية أم جمهورية مصر العربية التي افتتح فيها الأشقر فرع شركته الثاني و الثلاثين في الآونة الأخيرة خاصة أن جولته الإفريقية الحالية اختتمت بزيارة لمصر، قطر، الأردن وسلطنة عمان مما يؤشر على انفتاح جديد يسلكه الأشقر في إدارة أعماله ونشاطات شركته.

 

 

اترك تعليقاً