على خطى “أوبر” ..القبض على سائق ” كريم” تحرش بفتاة

 

كتب: انجى جمال

 علم ” السياسي ” أن الأجهزة الأمنية القت القبض على سائق بشركة كريم ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام خلال توصيل إحدى الفتيات بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول، وهي موظفة تعمل بإحدى الشركات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس.

الأمر الذى يثير الجدل مجددا بينما لا تزال قضية فتاة التجمع التى خطفها سائق أوبر متفاعلة فى الشارع المصري مع دعوات لإلغاء تطبيقات التوصيل الشهيرة. 

وحسب التحريات فإن الشخص يدعى كريم، ويبلغ من العمر 24 سنة، ومقيم بدائرة قسم المطرية، وتم ضبطه وإحضاره، وتحرير محضر بالواقعة والعرض على الجهات المختصة.

كما بينت التحريات الأولية أن الفتاة استخدمت “أبليكشن كريم” لتوصيلها من مدينة نصر إلى مقر العمل وأثناء الرحلة قام المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء العام داخل السيارة، وعندما لاحظت الفتاة تلك الأفعال فاستغاثت بالمارة، فأوقف السيارة ونزلها وهرب.

 وأكدت التحريات أن الطالبة حررت ضد المتهم بلاغا تتهمه فيه بالتحرش لفظياً وإظهار جزء حساس وممارسة فعل فاضح أثناء الرحلة من مدينة نصر إلى التجمع.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة على الطريق وعرض السائق على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له وأيضا التحفظ على السيارة ومقطع الفيديو، الذي قامت السيدة بتصويره لفحصه بواسطة المساعدات الفنية.

يذكر أن نبيلة عوض المعروفة باسم “فتاة التجمع” كانت آخر ضحايا سائقي “أوبر” يوم السبت الماضي، قبل أن تستغيث شقيقتها “سالي ” عبر منصات التواصل الاجتماعي لإنقاذها. وروت على حسابها على السوشيال ميديا، تفاصيل تعرض شقيقتها لجريمة اعتداء وتحرش وضرب من قبل سائق بالشركة.

ويأتى هذا الحادث بعد قضية أخرى مع الشابة “حبيبة الشماع”، والتي عرفت بفتاة الشروق قبل أشهر قليلة، حيث حاول سائق آخر التحرش بها ما اضطرها إلى رمي نفسها من السيارة، لتدخل في حالة غيبوبة ونزيف نتيجة قفزها خوفا من خطفها، وتلفظ أنفاسها بعد فترة، فيما تبين بعدها تعاطي السائق للمخدرات، أثناء عمله.