قرار مهم للنائب العام ضد سفاح النساء فى التجمع

كتب: انجى جمال

قرر النائب العام المصري، فى وقت سابق من اليوم الأحد، إحالة كريم مسلم المعروف إعلاميا بسفاح التجمع أو “سفاح النساء” للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وباشرت النيابة التحقيق في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

يشار إلى أن المتهم كان اعتاد التعرف على الفتيات عبر الإنترنت واصطحابهن إلى شقته في أحد التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، لتعاطي مواد مخدرة معهن ثم معاشرتهن جنسياً.

وعند وقوعهن تحت تأثير المواد المخدرة، كان يعطيهن عقاقير تفقد الوعي، ثم يقتلهن ويصور ذلك عبر هاتفه، كذلك أظهر التحقيق أن جميع اللاتي قتلهن فتيات ليل من القاهرة.

وألقي القبض على “قاتل النساء” ،الذى يبلغ من العمر 37 عام ،فى أواخر الشهر الماضى ،  وتبين أنه كان معلما فى إحدى المدارس قبل أن يترك عمله ويدخل عالم التجارة.

وكشفت التحريات أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات،كما كشفت النيابة أن المتهم كان يتخلص من ضحاياه من خلال وضعهن داخل حقيبة سفر ونقلهن بسيارته إلى مناطق صحراوية ببورسعيد والإسماعيلية قبل الذهاب لإلقاء جثثهن بالصحراء.

اترك تعليقاً