نصائح مثيرة من الفنانة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

 

كتب: انجى جمال

دأبت الفنانة سمية الخشاب على إثارة الجدل من خلال تغريداتها التي تنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس”، حيث اعتادت بين الحين والآخر نشر بعد التغريدات التي تعلق من خلالها على الأحداث الجارية، وتكون أغلبها مثيرة للجدل.

وركزت الفنانة المصرية على بدء امتحانات الثانوية العامة داخل مصر ونشرت عدد من التغريدات الغريبة حيث بدأتها بتغريدة قالت فيها: “يا حبايبي الجو حر.. ملخصات إيه؟!.. اسقطوا وخلاص”، لتتبعها بتغريدة أخرى بعد دقائق معدودة حيث قالت: “اللي في الثانوية العامة اليومين دول.. الشاطر اللي بيجيب فلوس”.

ولم تكتف سمية بذلك بل نشرت تغريدة ثالثة موجهة من خلالها رسالة إلى طلاب الثانوية العامة حيث قالت خلالها: “التعليم مش بيحدد لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية”.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تنشر سمية الخشاب تغريدات تتحدث خلالها عن امتحانات الثانوية العامة والجامعات، بل نشرت العام الماضي بعض التغريدات أيضا حيث قالت: “حبايبي اللي في حقوق، القانون المدني والقانون الدولي دول احفظوهم كويس عشان بيلخبطوا، تاريخ القانون المصري مش صعب أوي هو وسكاشن مدني هتعرفوا تسلكوا فيهم وبدعيلكم”.

 

اترك تعليقاً