أبوعبيدة يهز إسرائيل بمصير الأسرى المجهول

 

كتب: السياسي ووكالات

كشفت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس اليوم السبت، عن فقدها الاتصال بعدد من المجموعات المكلفة حماية الأسرى، وأن مصير هؤلاء لا يزال مجهولا.

وذكر أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم القسام عبر تليغرام،  أن حماس ليست قادرة على الاتصال بعدد من مقاتليها الذين كانوا مكلفين حماية المحتجزين في قطاع غزة.

وتظاهرت عشرات أسر الأسرى الإسرائيليين ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي المجرم بنيامين نتنياهو ،وطالبوه بالموافقة على صفقة تبادل الأسرى

وأضافت كتائب القسام، في بيانها عبر تليغرام ،الذى تمكن ” السياسي” من الاطلاع عليه ، أنها دمرت 17 آلية إسرائيلية كليا أو جزئيا في كل محاور التوغل العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة اليوم.

وتابعت أنها قتلت وجرحت عددا من الجنود الإسرائيليين باستهدافهم بعبوة ناسفة مضادة للأفراد، بعد إيقاعهم في كمين.

وأعلن أبو عبيدة سابقا عن مقتل نحو 60 أسيرا ممن تحتجزهم في غزة نتيجة القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع، ووجه حديثه، أمس، للإسرائيليين قائلا: ” قيادتكم يبدو أنها قررت أن تجعل مصير أسراكم الفقد والضياع كرون آراد، أو القـتل كنخشون فاكسمان، أو النسيان والإهمال كشاؤول آرون وهدار غولدن”.

وفى 7 أكتوبر الماضي شنت كتائب القسام هجوما على الاحتلال الإسرائيلي وقتلت من 1500 إسرائيلي مع مئات الجرحى والاسرى ،فى عملية اسموها طوفان الأقصى،  فيما قتلت قوات الاحتلال أكثر من 12ألف شهيد فلسطيني وأكثر من 32 ألف جريح ومصاب أغلبهم من النساء والأطفال.