أول تعليق لمحمد صلاح بعد تسجيله الهدف ال200

 

كتب: السياسي ووكالات

عبر محمد صلاح مهاجم ليفربول عن سعادته بإنجازه التاريخي الذي تحقق في فوز فريقه على كريستال بالاس 2 – 1، السبت، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز مبدياً تفاؤله بقدرة فريقه على التتويج بالألقاب في نهاية الموسم.

وسجل صلاح هدف التعادل لليفربول رافعاً رصيده إلى 200 هدف بقميص فريقه الإنجليزي في كل البطولات ليصبح خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ النادي، والأول منذ بداية القرن الحادي والعشرين.

وتحدث قائد منتخب مصر عن إنجازه التاريخي مع ليفربول عقب اللقاء، قائلاً عبر قناة «تي إن تي سبورتس»: “أنا سعيد بالرقم القياسي. إنه شعور عظيم، ولكن يبقى الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا بالمباراة”.

 كما أشاد محمد صلاح بزميله هارفي إليوت الذي سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، مضيفاً إنه فتى جيد ويتعلم، وأحاول دائماً تشجيعه في التدريبات، وأعتقد أن أمامه مستقبلاً جيداً .

 وسئل محمد صلاح أيضاً عن التشابه بين الجيل الحالي والفائز بلقب الدوري الإنجليزي في 2020، ليجيب: أرى أن الفريق يتمتع برغبة وعقلية في القتال بقوة حتى النهاية، ونحاول أن نواصل مسيرتنا بشكل جيد .

 وأشار صلاح في ختام تصريحاته إلى أن ليفربول لديه حالياً فريق مختلف لأن هناك 6 أو 7 لاعبين جدد، يتسمون بأن لديهم رغبة في التعلم، وهم بالفعل عناصر رائعة، ويمكن تحقيق إنجازاً استثنائياً في هذا الموسم.

 يشار إلى أن ليفربول يعتلي قمة الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الذي سيواجه أستون فيلا في وقت لاحق السبت