الزمالك يقاضى فرجانى ساسي فى الفيفا بعد هروبه لقطر

كتب: خالد خيرى

أكد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك،  أنه سيتم مقاضاة التونسي فرجانى ساسي لاعب الفريق الهارب فى الفيفا،  لعدم إكمال الموسم مع الفريق الابيض والالتزام ببنود عقده المبرم مع النادى .

وأشارت تقرير قطرية أن اللاعب التونسي وقع لنادى الدحيل القطرى ومتواجد حاليا فى الدوحة لإتمام إجراءات التعاقد ، والذى سيتم الإعلان عنه رسميا لاحقا ، وتزامن ذلك مع رسالة امس ودع فيه ساسي جماهير الزمالك وتمنى لهم التوفيق .

وأضاف لبيب خلال بيان صحفى ،تمكن “السياسي” من الاطلاع عليه ،أن النادى ارسل كافة المستحقات للاعب مقتطع منها قيمة الضرائب حسب القوانين المصرية وما تم فرضه من خصومات على اللاعب من مجالس الإدارات السابقة حسب لائحة الفريق .

وأوضح رئيس الزمالك أن الموسم فى مصر ينتهى فى ٢٦ أغسطس المقبل حسب ما أعلنه الاتحاد المصرى لكرة القدم   وبالتالى فليس من حق اللاعب التونسي عدم استكمال عقده والتعاقد مع نادى جديد خلال تلك الفترة ، ومن ثم حفاظا على   حقوق الزمالك تم ارسال الملف كاملا للفيفا ، 

 ومنذ اكثر من أربعين يوما ترك فيها ساسي الزمالك فى فترة التوقف الدولى أواخر شهر مايو الماضى ، ولم يرد على مراسلات النادى للانتظام فى التدريبات ، وأرسل محاميه خطابا للزمالك يؤكد انتهاء عقد اللاعب فى ٣٠ مايو .