السودان يستغيث ..الجيش يقصف مواقع للدعم السريع

 

كتب: السياسي ووكالات

قصف الجيش السوداني مواقع لقوات الدعم السريع في العاصمة الخرطوم وفي غرب البلاد، وسط تواصل الاشتباكات ببين الطرفين، في حين قال رئيس مجلس السيادة السوداني والقائد العام للجيش عبد اافتتح إنهم “سيحتفلون قريبا بالنصر”.

وقصفت الطائرات الحربية للجيش بالبراميل المتفجرة مواقع لقوات الدعم السريع حول القيادة العامة للجيش ومقر الإذاعة المحلية بمدينة نِيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور غربي البلاد. كما شن الجيش غارات على مواقع الدعم السريع شمالي مدينة الخرطوم بحري شمال العاصمة.

وفي ولاية الجزيرة جنوب شرقي العاصمة، سُمعت أصوات اشتباكات متقطعة بين الجيش  وقوات الدعم السريع شرقي مدينة ود مدنى عاصمة الولاية، وتحديدا على الطريق الرابط بين ولايتي الجزيرة والقضارف.

،وقال رئيس مجلس السيادة السوداني والقائد العام للجيش السوداني إنهم “سيحتفلون قريبا بالنصر”، وذلك خلال خطاب أمام حشد من جنود سلاح المدفعية بمدينة عطبرة بولاية نهر النيل شمال البلاد.

وقال البرهان إن القوات المسلحة قادرة على ردع كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب السوداني والنيل من كرامته وسيادته”، مجددا التأكيد “بأن القوات المسلحة ستمضي في إنهاء الحرب قريبا .

اترك تعليقاً