” السياسي” يكشف تفاصيل القبض على أحمد فلوكس

 

كتب: انجى جمال

علم ” السياسي ” من مصادره، أن سبب القبض على الفنان أحمد فلوكس ، هو تنفيذ الحكم القصائى الصادر ضده من المحكمة الاقتصادية القاضى بحبسه سنين مع الشغل والنفاذ ،لاتهامه بسب وقذف لاعبة السلة السابقةياسمين عزت .

 وحسب معلومات “السياسي”  فإن الأزمة بين فلوكس ولاعبة السلة ،عندما طلبها الزواج ورفضت الطلب واسرتها ،الأمر قابله فلوكس برسائل خادشة للحياء وسب وفذف ،حسب ما جاء فى التحقيقات ونفاه فلوكس جملة وتفصيلا.

وتقدمت ياسمين عزت ببلاغا ضد أحمد فلوكس اتهمته بإرسال رسائل على “واتساب” تحمل سبا وقذفا وعبارات وألفاظ تطعن في شرفها، وإيحاءات جنسية وإباحية، بحسب ما جاء في التحقيقات. وبدوره أنكر كل التهم المنسوبة إليه لكن بعض فحص الهواتف المحمولة تبين تعرضها للسب والقذف والتشهير منه.

وفي يونيو 2021 صدر حكم المحكمة في القضية بحبس أحمد فلوكس، وقتها خرج وعلق قائلا إنه متواجد في منزله ولم يتم القبض عليه وأنه سيتقدم باستئناف على الحكم.

ثم في يناير 2022 تم تأييد الحكم بحبس أحمد فلوكس لمدة عامين، مع دفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه، لثبوت سبه وقذفه لياسمين عزت، وذلك مع دفع غرامة تقدر بـ 200 ألف جنيه، تعويضا عن الإساءة والتهديد عبر المنصات الإلكترونية، كما قضت المحكمة برفض الاستئناف.

لكن الحكم لم ينفذ لأنه لم يتم القبض على أحمد فلوكس، إلى أن تم تنفيذ الحكم قبل يومين أثناء قضاء أحمد فلوكس العطلة في مرسى مطروح.

وحسب تصريحات عمرو عبد السلام محامى اللاعبة، فإن إلقاء القبض على أحمد فلوكس لم يكن بسبب حيازته للمواد المخدرة، لتنفيذ حكم حبسه سنتين في قضية سب وقذف ياسمين عزت.

لكن حسب مصادر ” السياسي” فإن الشرطة عثرت معه على مخدر الحشيش، وهو ما سيجعله يواجه قضية أخرى، ووصل أحمد فلوكس إلى المحكمة الاقتصادية لتنفيذ الحكم تمهيدا لترحيله إلى سجن وادي النطرون.