الصلح خير ..نوال الزغبي ومحمد رمضان حبايب

 

كتب : انجى جمال

انتهى الخلاف بين الفنانة نوال الزغبي والفنان محمد رمضان خلال حفل الموريكس دور، الذي أقيم أمس الأحد في لبنان، حيث انتهى الصلح بمباركات وتهنئة من الطرفين والأحضان والقبلات.

وأسباب الخلاف ببن النجمين التصريحات الصحفية لنوال الزغبي لرفضها التعاون مع محمد رمضان فى دويتو أو حتى الأمثل وهو ما اغضب رمضان .

وتم تكريم الفنان محمد رمضان وحصل على جائزة “أفضل فنان عربي” عن دوره في مسلسل “جعفر العمدة” فى أحد المهرجانات  وقد هنأته الفنانة نوال الزغبي على التكريم، ليقوم الفنان محمد رمضان بتوجيه الشكر لها على المسرح ويقول من لا يحترم الفن اللبناني فهو لا يحترم الفن”، لترد عليه قائلة: “بحبك أوي” ويحتضنها رمضان لينتهي الخلاف بينهما الذي امتد لأشهر.

 

 

وجاءت مبادرة الصلح على يد الصحفي اللبناني جمال فياض الذي وقف على المسرح وقال: “نحن دايمًا بنحب القلوب الطيبة، وأنا شخصيًا معروف بحب مصر ووجود مصر بالنسبة لنا يعتبر إضافة كتير مهمة لأي مناسبة فنية موجودة في لبنان”.

وأضاف: “بدي أدعي بكل محبة سبيكة ومجوهرات الغناء اللبناني نوال الزغبي وفرعون الدراما المصرية محمد رمضان العمدة عشان تصافح مصر لبنان في هذه اللحظة، تسمحوا لي إن تصافح مصر لبنان تفضلوا على المسرح”.

وصعد النجمان على المسرح وأوضحا سوء الفهم الذي تم بينهما والذي كان سببًا للخلاف لمدة أشهر وحرب تصريحات من الطرفين وانتهت بتقبيل بعضهما البعض.