تجردا من الإنسانية.. حبس العم والعمة 4 أيام في تعذيب “طفلة بولاق”

كتب: السياسي

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات حول تعذيب الطفلة دولت على يد عمها وعمتها، وأمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

طلبت النيابة، التحريات حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية للطفلة تمهيداً لسؤالها، كما أمرت بإعداد تقرير طبي بحالتها.

كشفت التحقيقات، في واقعة توجيه ربة منزل، اتهاما لشقيق وشقيقة زوجها بتعذيب ابنتها في بولاق الدكرور، أن والد الطفلة مسجون في قضية مخدرات، وتقيم والدتها بمنزل عائلتها منذ سجن زوجها.

واستمعت جهات التحقيق، إلى ربة منزل اتهمت شقيق زوجها وشقيقته، بتعذيب ابنتها وحرق جسدها في بولاق الدكرور، وأفادت أن ابنتها تقيم بصحبة أسرة والدها، واتهمت شقيق زوجها وشقيقته، بسوء معاملة ابنتها، وحرق جسدها، بسبب خلافات أسرية.

بدأت النيابة، التحقيق في واقعة تعذيب طفلة على يد شقيقي والدها بمنطقة بولاق الدكرور غربي محافظة الجيزة.

تلقى المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعذيب طفلة «دولت ز أ ح» على يد شقيقي والدها المدعو «أسامة أ ح» والمدعوة «شيماء أ ح» بدائرة القسم.

وتبين صحة البلاغ وأن الطفلة المعتدي عليها تدعي «دولت ز أ ح» وبها إصابات عبارة عن حروق بأماكن متفرقة بالجسد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو «أسامة أ ح» والمدعوة «شيماء أ ح» شقيقا والد الطفلة المعتدي عليها، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.