تعادل مخيب للآمال للزمالك مع إنبي في الدوري العام

كتب : خالد خيري 

فقد الزمالك النقطة الرابعة في صراعه علي لقب بطولة الدوري العام ، بعد تعادله السلبي لمخيب للآمال مع إنبي في الأسبوع الرابع للدوري العام ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم .

وأهدر باسم مرسي مهاجم الزمالك ضربة جزاء في أخر  ربع ساعة من اللقاء ، ، أنقذها علي لطفي حارس مرمي إنبي ببراعة ، وأستحوذ الفريق الأبيض علي الكرة ، دون تشكيل خطورة علي مرمي إنبي ، وأنقذ الشناوي بدعم من العارضة كرة خطيرة من عارفة السيد مهاجم ٱنبي ، ليحافظ علي نظافة شباكه .

وأرتفع رصيد الزمالك إلي ثماني نقاط ، وإنبي لنقطتين ، بعد أربعة أسابيع من عمر مسابقة الدوري العام .،

ولم تمنح تغيبرات مدرب الزمالك بالدفع بكاسونحو وسيسيه  أي أفضلية أو تحسن الأداء وتغيير نتيجة اللقاء ، وكاد الشناوي أن يتسبب في هزبمة فريقه ، بعد أن سقطت الكرة من يده ، ولكن رعونة لاعب أنبي أهدرها في جسد مدافعي الزمالك .

وقال المونتنيجري نيبوشا مدرب الزمالك ، إن هذا حال كرة القدم ، وباسم لم يكون موفقا ، وإضاعة ضربة جزاء ليست نهاية المطاف ، والدوري قوي جدا ، وكل الفرف ستدافع جيدا أمام الزمالك .

ووعد نيبوشا جماهير القلعة البيضاء بالفوز في جميع المباربات المقبلة ، وبذل كل ما في وسعهم لتحقيق البهجة والفرحة لهم ، والمنافسة بقوة علي لقب الدوري العام .

وقال طارق العشري المدير الفني لإنبي ، إن فريقه أدي أداءا جيدا وفرض سيطرته علي مجريات الأمور ، وكان الأقرب لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط ، في مقابل ضربة جزاء الزمالك ، التي كانت الفرصة الوحيظة علي مرمانا .

وأضاف في تصريحات له عقب المباراة حققنا نتيجة إيجابية أمام فريق كبير ، ستكون حافز لنا في تحقيق نتائج أفضل ، في الفترة المقبلة .