تعرف على موقف صلاح من المشاركة فى مباراتي تشيلسي وأرسنال

 

كتب: خالد خيري

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن استمرار غياب محمد صلاح، نجم الريدز، عن مباراتي الفريق ضد تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023، وعاد إلى ليفربول الأسبوع الماضي ليبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة، الأمر الذى أثار جدلا كبير فى مصر قبل توديع البطولة الأفريقية .

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة تشيلسي في البريميرليج وشاهده ” السياسي” :” إسراع عملية تعافي محمد صلاح؟ إذا كان بإمكاننا ذلك.. لماذا غاب تياجو ألكانتارا عن الملاعب لمدة 10 أشهر”.

وأضاف كلوب:” محمد صلاح ليس جاهزا لمباراة تشيلسي، ومباراة أرسنال أيضا، وربما المباراة التي تليها، إنه مصاب، وإصابات العضلات تستغرق وقتا، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير”.

وتطرق كلوب للحديث عن خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا، قائلًا:” خروج مصر من أمم إفريقيا؟ لقد أراد صلاح أن يستعيد عافيته في أسرع وقت ممكن على أي حال، هو الآن في فترة إعادة التأهيل”.

أتم كلوب بالرد على التكهنات التي أثيرت بشأن الثلاثي محمد صلاح وفان دايك وأرنولد مع اقتراب عقودهم من الانتهاء مع ليفربول، قائلًا:” هناك ما يكفي من الوقت لكل شيء، هؤلاء اللاعبون يحبون التواجد هنا، وكل شيء على ما يرام