خلال زيارته جناح مصر بـ”أكسبوا دبي2020″.. أمين الأخوة الإنسانية: دائمًا حاضرة بتاريخها الرائد

كتب- محمد الغريب

زار المستشار محمد عبد السلام الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية وأسرته جناح مصر في اكسبوا دبي 2020، والمقام على أرض الإمارات العربية المتحدة.
وكتب عبدالسلام في تدوينة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي:”سعدت مع أسرتي بزيارة جناح مصرنا الحبيبة في اكسبوا دبي 2020.. الجناح يعكس عظمة حضارة من أعظم حضارات العالم، ويبرهن على قدرة الدولة المصرية علي مواكبة التطور العالمي، مصر دائمًا حاضرة بتاريخها الرائد ومستقبلها الواعد. الإقبال من الزوار علي الجناح لافت جدا والتنظيم داخل الجناح أكثر من رائع، أشكر كل القائمين على نجاح هذا الصرح الرائد”. 
واختتم أمين العليا للأخوة الإنسانية تدوينه قائلاً: “«مصر التي في خاطري وفي فمي.. أحبها من كل روحي ودمي».
كان المستشار محمد عبد السلام الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، قد أشاد في وقت سابق خلال تفقده معرض “أكسبوا دبي 2020″، بالتنظيم الرائع والمذهل، مشيراً إلى أن الأمر يدعوه كعربي للفخر والعزة. 
وقال أمين الأخوة الإنسانية في تدوينه له على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”:” تشرفت كثيراً وسعدت سعادة بالغة بزيارة “اكسبو دبي 2020″، تنظيم رائع ومذهل يدعوني كعربي للفخر والعزة وأنا أرى نموذجاً عربياً ناجحاً ورئداً في تنظيم هذا الحدث العالمي، والذي يؤكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت تمثل موطناً لتلاقي الثقافات، وبيئة خصبة لكل الباحثين عن قصص النجاح”.