رئيس مجلس الكريكيت الآسيوي يحضر أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 بالبحرين

كتب – هند حامد

حرص رئيس مجلس الكريكيت الآسيوي جاي شاه وهو من الهند على حضور أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 وذلك لمتاب فعاليات هذا الحدث الرياضي الكبير الذي احتضنته مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي نظمته منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وقد تابع رئيس مجلس الكريكيت الآسيوي سعادة السيد جاي شاه منافسات بطولة BRAVE CF 80 لفنون القتال المختلطة للمحترفين وبطولة آسيا الرابعة لفنون القتال المختلطة للهواة، واللتين أقيمتا ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023.
وأشاد شاه بالجهود المتميزة لمملكة البحرين في دعم رياضة فنون القتال المختلطة، من خلال الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه الرياضة، والتي بوأت البحرين مكانة متقدمة على صعيد هذه الرياضة العالمية ودفعها لتحقيق العديد من الإنجازات.
وأكد أن ما حققته بطولة BRAVE CF البحرينية منذ تدشينها في 23 سبتمبر 2016، من مكتسبات للرياضة البحرينية عززت من دورها كبطولة شاملة بكل المقاييس، والتي ساهمت في بناء جسور من التعاون مع مختلف الجهات الرياضية والاقتصادية والسياحية للدول التي احتضنت هذه البطولة.
وأشاد رئيس مجلس الكريكيت الآسيوي بالجهود التي بذلتها منظمة بريف “BRAVE COMBAT FEDERATION” برئاسة السيد محمد شاهد في تنظيم هذا الحدث الرياضي الدولي الكبير، متمنيا كل التوفيق والنجاح لمنظمة بريف.