شيخ الأزهر يزور مصابي هجوم الروضة الإرهابي بمستشفيات الإسماعيلية

الإمام الأكبر : الأزهر مستعد لتقديم كل الدعم لكم ولأسركم

زار الإمام الأكبر  أحمد #الطيب، #شيخ_الأزهر الشريف، عصر اليوم الجمعة، المصابين في هجوم الروضة الإرهابي، بمستشفيات الإسماعيلية، مؤكدا استعداد الأزهر لتقديم كل أنواع الدعم للمصابين وأسرهم.

وشدد الإمام الأكبر على أن جراح المصابين والدماء الذكية التي بذلوها من أجسادهم سوف تشهد لهم يوم القيامة، حيث تعرضوا للغدر والتقتيل بينما كانوا في أحد بيوت الله الآمنة ، يؤدون فرضه ويستقبلون قبلته.

وأدى  الإمام الأكبر ووفد من قيادات وشباب وفتيات الأزهر الشريف صلاة الجمعة بمسجد الروضة، في رسالة دعم وتعزية لأهالي القرية، وللتأكيد على وقوف الأزهر الشريف والشعب المصري بأكمله معهم في مصابهم الأليم، الذي أوجع قلوب المصريين جميعا.

ووجه كلمة لأهالي القرية عقب صلاة الجمعة، قال فيها: “إننا هنا لنوكِّد لكم أنَّ #مصر كلها تشعُـر بما تشـعرون به، وتتألَّم مِمَّا تتألَّمون منـه، وكذلك الأزهر الذي جاءكم بشيوخه وأبنائه وبناته ليُعَزِّيكم ويُخَفِّف عنكم مصابكم، ويضع يده في أيديكم من أجل نهضة هذه القـرية علميًّا وصحيًّا واجتماعيًّا”.

وتابع  “مع يقيني بأن الدُّنيا كلها لا تُعَوِّض قطرة دم واحدة سُفِكَتْ من هذه الأنفس الزَّكيَّة، لكنه الوفاء ببعضِ حقكم ونيل شرف السَّعْي في خدمتكم”.