كلية اللغات والترجمة بالأزهر تنظم المؤتمر العلمي الرابع للغات الشرقية

 
كتب: محمد حسن 
تنظم كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهرالأزهر،  المؤتمر العلمي السنوي الرابع للغات الشرقية وآدابها، وذلك في الفترة 27 – 28 أكتوبر 2018م بالكلية ، علمًا بأن الأبحاث ستحكم وفقا للمعايير الأكاديمية، وتنشر بدورية الكلية؛ وهي دورية علمية دولية محكمة. وسيتحمل الباحث تكاليف نشر بحثه.
ويتم تنظيم لمؤتمر: “وسائل التواصل الاجتماعي واللغات الشرقية وآدابها” ، ويهدف المؤتمر المساهمة في تطوير البحث العلمي في اللغات الشرقية ،  التواصل العلمي والثقافي بين الباحثين في الجامعات المصرية، والتعرف على كل جديد في تخصصاتهم.
بالاضافة إلي رصد دور وسائل التواصل الاجتماعي في حوار الحضاراتالحضارات ، ورصد وسائل التواصل الاجتماعي في نقل الثقافاتالثقافات، وتتضمن  محاور المؤتمر وسائل التواصل الاجتماعي واللغة، وسائل التواصل الاجتماعي والأدب ،  وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في المجتمع ،  وسائل التواصل الاجتماعي والتاريخ والحضارة،  وسائل التواصل الاجتماعي والدراسات الدينية
ومن شروط المشاركة في المؤتمر ،، ألا يكون البحث قد ألقي في مؤتمر أو نشر من قبل ، وأن يكتب البحث ويلقى باللغة العربية أو لغة التخصص ، ألا يزيد ملخص البحث عن صفحة (250) كلمة،  أن يرسل ملخص البحث في موعد غايته 15/ 10/ 2018م.