كوبر : مباراة أوغندا عنق الزجاجة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

 

مدرب المنتخب : احترم تعاقدي ومستمر في عملي حتي نهاية المشوار

كتب: محمد حنفي

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري عن حقيقة تفكيره في  ترك مصر ، وحقيقة وجود اى عروض لتولى منتخبات اخرى قائلا ” احترم تعاقدى مع الاتحاد المصرى ومستمر فى قيادة المنتخب حتى نهاية المشوار الذى امل ان يتحقق فيه النجاح وامال كل المصرين وهذا ما اسعى اليه كمدير فنى ومعى باقى افراد الجهاز الفنى والادارى والطبى وقبل كل ذلك مجلس الٱدارة الذى يضع الخطوط العريضة لمستقبل الكرة المصرية” . 

وقال كوبر إنه متابع بصفة مستمرة عن قرب لمنتخبى تونس واوغندا حيث نلتقى مع الاولى فى اول جولة فى تصفيات بطولة كاس الامم الافريقية فى النصف الاول من شهر يونيه القادم ، والثانية فى التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كاس العالم حيث اعتبر لقاء الذهاب مع اوغندا عنق الزجاجة ، فى التصفيات حيث نسعى لتحقيق الفوز للاقتراب بطريقه مباشره للمشاركه فى المونديال العالمي بروسيا.

واشار  المدير الفنى  في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإتحاد الكرة ، إلي أنه لايوجد اى خلاف شخصى مع اى لاعب وانما الخلاف فى كيفية تنفيذ التعليمات الخاصه بالجهاز الفنى للاعبين و ان باب المنتخب مفتوح امام جميع اللاعبين سواء المحترفين بالخارج او المحترفين بالداخل الذين نتابعهم عن قرب.

وأضاف انه لم يضم لاعبا جزافا على الاطلاق وانما يكون الاختيار طبقا لمصلحة المنتخب وليس لمصلحه لاعب مها كان.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية الثلاثاء المقبل مع منتخب توجو ، في إطار استعداته لتصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ ، التي ستقام في الكاميرون ، وسيتلتقي مع تونس في الفترة من ٥ ل١٣ يونيه المقبل .

واشار المدير الفنى إلي أنه سعيد بمستوى جميع اللاعبين من خلال المشاركة فى التدريب وان اللاعبين الجدد سيكون لهم نصيب فى المشاركة الفعالة فى اللقاء الودى مع توجو يوم الثلاثاء القادم فى اطار الاستعدادات لمباراة تونس.

وقال كوبر ان هذه المرحلة من اهم المحطات فى تاريخ الكره المصرية ، نظرا لوجود فيها تصفيات بطولتى كاس العالم والأمم الافريقية معا حيث يتطلع الجميع للتاهل للمونديال،  ثم التاهل لنهائيات بطولة كاس الامم والمنافسة على الفوز باللقب .

واوضح كوبر انه يثق فى قدرات اللاعبين ومدى قدرتهم للاستجابه الى تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى قائلا ! في  بعض الاحيان لايعجب اداء المنتخب البعض ولهم الحق فى ذلك ولكني كمسؤل عن المنتخب يهمنى النتائج فى المقام الاول” .