مجلس قلقيلية..مبادرات وعطاء دائم يقف خلفها رجل الاعمال حسن إسميك

كتب – هند حامد 

يعتبر مجلس قلقيلية من المجالس دائمة العطاء لإيمانهم بقدرات الشباب والعمل التطوعي، حيث يقوم الفريق على عدة فعاليات ومبادرات خيرية وشبابية خلال الشهر الفضيل تهدف إلى نمو المجتمع وازدهاره .

تأتي هذه المبادرات التي يقف خلفها رجل الاعمال حسن اسميك بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي شهرية وبشكل دائم، وسيتم خلالها متابعة أحوال هذه العائلات من خلال كوادر المجلس المعنية والقيام على رعايتها.
وسبق هذه المبادرات العديد من الحملات ضمن مبادرات رجل الأعمال حسن إسميك، والمتعلقة بكفالة العائلات الكريمة وطلبة العلم والطلبة المتفوقين والمرضى.
وعبّر المستفيدون من الحملة، عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتات الانسانية الكريمة والتي تساهم في التخفيف عليهم من مصاعب الحياة.

وقد خصص المجلس للفريق مكاتب وقاعات وكافة المستلزمات التي يحتاجونها.

وحرص الفريق على عمل عدة مبادرات شبابية وخيرية، حيث قام منذ بداية عام 2016 على عدة مبادرات شبابية، وقام بتوزيع الطرود على عمال الوطن، وذلك كهدية من الفريق تعبيرًا عن جهودهم الدائمة في جعل بيئتنا آمنة. وبيوم الأم كرم الفريق الشبابي الأمهات من خلال توزيع الورود لهن بعدة مناطق في مبادرة “وردة حياتنا”، تكريمًا لهن ولعظمة دورهن في بناء الأجيال. وبمئوية الدولة الأردنية عبروا عن حبهم للدولة الأردنية واحتفلوا بزرع مئة شتلة لزرع الإنتماء والولاء بقلوب الأردنيين بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.

ويواصل الفريق منذ بداية الشهر الفضيل القيام بالعديد من المبادرات الشبابية والخيرية وقاموا بنشر اجواء الفرحة والسعادة على الاسر العفيفة

ويذكر ان الفريق الشبابي ومنذ تأسيس مجلس قلقيلية حرص على توفير فرص لدعم وتطوير مهارات الشباب واكتشاف مواهبهم مثل الغناء، العزف، التصوير والدبكة، كما قاموا بتنظيم الفعاليات والإفطارات الرمضانية، وايضا عمل فريق مجلس قلقيلية الشبابي على تنظيم محاضرات توعوية، ارشادية، دينية، سياسية ورياضية، وأطلقوا العديد من المبادرات الخيرية والشبابية.