محمود إبراهيم يخوض انتخابات رئاسة مركز شباب ميت نما غدا

 

 

يخوض المرشح محمود إبراهيم فرج أبو النجا وشهرته محمود إبراهيم، غدا الجمعة، انتخابات رئاسة مجلس إدارة مركز شباب ميت نما في الانتخابات المقرر عقدها غدًا الجمعة.

 ويعد «إبراهيم» عضوًا في الجمعية العمومية لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالقليوبية بمديرية الشباب والرياضة، وهو عضو عامل بمركز شباب ميت نما منذ عام ٢٠٠٤.

البرنامج الانتخابي

يعتمد البرنامج الانتخابي وفق المرشح الأوحد في انتخابات الغد في أساسه على العلاقة الطيبة المتبادلة بين عضو الجمعية العمومية ومجلس الإدارة، واسترجاع هيبة المركز اللي تأثرت خلال السنوات الأخيرة بسبب المشكلات والقضايا الداخلية.

وإعادة الهيكلة لكل قطاعات المركز الإدارية والفنية، والفرق الرياضية، وعمل حوكمة لقطاعات المركز، والعمل من خلال منصبه وبالتعاون مع مجلس الإدارة 

فتح باب العضوية أمام الجميع وعمل كارنيهات لكل أعضاء مركز الشباب، وعمل دورات توعوية بشكل مستمر ،وعمل رحلات تثقيفية لأهالي ميت نما، وعمل قاعدة أفراح بأسعار رمزية لتخفيف الأعباء المادية عن الأهالي أعضاء المركز وتقدر بقيمه ٢٠٠٠ج فقط. 

وشدد المرشح لرئاسة مركز شباب ميت نما محمود إبراهيم، على أن الانتخابات على منصب رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت نما هو شرف عظيم، وأن كله ثقة في دعم أعضاء الجمعية العمومية .

وأشاد محمود إبراهيم بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واهتمامه الكبير بالشباب ودعمهم، إنطلاقا من اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشباب وتمكينهم من ممارسة العمل السياسي والعمل العام.