مصادر ل” السياسي” : اعتماد نتيجة امتحانات الثانوية العامة

 

كتب: جميلة الشويخ

علم ” السياسي” من مصادره أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، اعتمد نتيجة امتحانات الثانوية العامة وسيتم الإعلان عن الأوائل غدا الاثنين خلال مؤتمر صحفى .

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الثانوية العامة التهنئة بمناسبة اعتماد نتيجة امتحانات الثانوية العامة  للعام الدراسي 2022 /2023.

وأضاف الوزير خلال بيان له  حصل ” السياسي” على نسخة منه، أن نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم، وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل

كما وجه رسالة لأولياء الأمور، بأن ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة.

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل