ننفرد بالكشف عن تفاصيل النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بالشارقة

 

 

 

كتب – هند حامد

تستعد إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاحتضان “دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات” التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة من 2 وحتى 12 شباط المقبل.
وفي هذا الإطار تكشف اللجنة المنظمة العليا للدورة عن آخر المستجدات المتعلقة بالنسخة السابعة ، في مؤتمر صحافي في ساحة كرة السلة بمشروع الجادة العقاري بعد غد الثلاثاء.

ويشارك في المؤتمر الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، وعيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وحنان المحمود، نائبة رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ونورة علي الشامسي، مديرة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، إضافة إلى الشركاء الرسميين للدورة.

 

 

ويتناول المؤتمر عدة محاور، منها: الدول والأندية المشاركة في النسخة السابعة والمنشآت الرياضية الجديدة التي ستستضيف الفعاليات، والبرنامج الزمني للمباريات والتدريبات، والفعاليات والأنشطة الجانبية التي تهدف إلى تعزيز دور المرأة في الرياضة.

وتعد دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات الحدث الرياضي النسوي الأكبر في الوطن العربي، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وفي تقدير لحكايات اللاعبات ومسيرتهن نحو مواجهة التحديات وتحقيق النجاح، أعلنت الدورة شعارها الجديد لهذا العام: «لكل بطلة حكاية ترويها الملاعب».