وجيه وعباس فى رحلة بحث عن حكام جدد بالبحيرة

كتب – احمد البيومى

بدأت لجنة الحكام الرئيسية بقيادة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فى تنفيذ خطة التطوير الشاملة وأبرزها التنقيب والبحث عن المواهب التحكيمية من الأعمار السنية الصغيرة وإكتشافها فى الدرجتتين الثانية والثالثة ومتابعة حكام الدرجة الأولى المتميزين فى المحافظات لإعدادهم وثقلهم بشكل علمى وصحيح ليكونوا نواة التحكيم فى الأعوام المقبلة.

وكان الثنائي ناصر عباس ووجيه أحمد أعضاء اللجنة الرئيسية قد توجها صباح اليوم إلي منطقة حكام البحيرة لإكتشاف عناصر تحكيمية جديدة بعد الخطة التى وضعتها اللجنة الرئيسية فى الاجتماع السابق للجنة الحكام بعد توزيع المهام على كل أعضاء اللجنة الرئيسية .

وأتفق أعضاء اللجنة الرئيسية فى اجتماعها السابق على ضرورة إكتشاف الحكام عملياً على أرض الواقع بعيداً عن النظام السابق الذي كان يتم عن طريق الترشيحات من جانب اللجان الفرعية .

وحرص عضوا اللجنة الرئيسية وجيه أحمد وناصر عباس على زيارة مكوكية لمنطقة حكام البحيرة للتنقيب عن العناصر المميزة من الحكام صغار السن لتثقيفهم وثقلهم خلال الفترة المقبلة وذلك لتجهيزهم والاعتماد عليهم كصفٍ ثان ضمن منظومة التحكيم المصري .