وكيل صلاح للمصريين: ” لا تقلقوا على رمزكم العالمي لن ينكسر”

 

كتب: خالد خيري

وجه رامى عباس وكيل أعمال المصري الدولي محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي، انتقادات لمن وصفهم بالقلة ،بسبب حملة التشكيك فى ولاء محمد صلاح وحبه لبلاده .

واضطر صلاح لمغادرة معسكر المنتخب فى كوديفوار ،بعد الإصابة التى لحقت به فى مباراة غانا الخميس الماضي ،ووصل لليفربول امس الأربعاء لتكثيف علاجه على أمل العودة اللحاق سريعا بمباريات المنتخب. 

وأضاف فى تدوينة له على موقع اكس ” بعض الأشخاص ومن يدعون أنهم مؤثرين يضعفون عندما يقابلون محمد صلاح ويتوسّلون للصور أو المتابعة على انستغرام، حاولوا إستغلال إصابته وشككوا بولائه لبلاده، لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والمشاهدات واللايكات” 

وتابع  عباس ” شكر لمن قاموا بالعمل المشرّف وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص ذلك، لقد سجلت أسماء في كل الأحوال” 

 

 

وقال صلاح فى تدوينة له على موقع اكس اليوم الخميس إنه يبذل كل جهد ممكن للعودة سريعا للملاعب للمشاركة مع منتخب مصر،وقلل من تأثير حملة المشككين ضده واعتبره ستزيد من حبه لبلده وناسها 

وأضاف عباس قائلا ” الأهم من ذلك بالنسبة لغالبيتكم الذين يدعمون محمد فرسالتي لكم، لا تقلقوا لأن رمزكم العالمي ومن ساعدتم بإنشائه هو كبير جدًا وأكبر من أن تسقطه ردود أفعال بالسوشيال ميديا، لن يُغيّر أي مؤثر على شبكات التواصل حقيقة ذلك”.

ووجه بالمثل الالماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول انتقادات لاذعة للمشككين فى ولاء لبلده قائلا ” لم أرى فى حياتي مصرى أوفى لبلاده من محمد صلاح “.