أرشيف الوسم : السودان ترفض مافعلته اثيوبيا بسد النهضة

وزير رى السودان : نتحفظ على اى اجراء أحادى  لإثيوبيا بشأن سد النهضة

كتب – ليلى حسن استأنفت المفاوضات حول ملء وتشغيل سد النهضة وبدعوة من جنوب أفريقيا، الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي ووفقا وكالة الأنباء السودانية “سونا” في بداية الاجتماع، خاطب وزير الري، البروفيسور ياسر عباس الاجتماع، ناقلا تحفظ السودان على الاجراء الأحادي الجانب من قبل اثيوبيا بالبدء في الملء الاول للسد قبل التوصل لاتفاق ملزم بين الدول الثلاث واعتبر ذلك سابقة مضرة …

أكمل القراءة »