أبو عبيدة : دمرنا أكثر من 62 آلية عسكرية للإحتلال فى أربعة أيام

 

كتب: السياسي ووكالات

قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، الذراع العسكري لعسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، إن مقاتلي القسام تمكنوا من تدمير وإعطاب 62 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الأيام الأربعة الماضية.

وأضاف المتحدث، في كلمة صوتية لها ، أن مقاتلي القسام تمكنوا قبل 3 أيام من قتل ما لا يقل عن 9 جنود إسرائيليين في عمليتين منفصلتين.

وأشار إلى أن عناصر من كتائب القسام دمروا أمس، شقة سكنية تتحصن بها قوات إسرائيلية خاصة في بيت حانون بقطاع غزة، ما أدى لمقتل وإصابة جميع من تحصن فيها.

وسخر أبو عبيدة مما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي  في مجمع الشفاء الطبي، قائلاً إن «إسرائيل تبحث هناك عن سراب مما يدل على عجزها .

وأضاف، أن ما يبحث عنه رئيس الوزراء الإسرائيلي المجرم بنيامين نتنياهو في مستشفى الشفاء مثير للسخرية ،كما أن اقتحام قوات الاحتلال للمشفى وقتلها للمرضى والأطفال الخدج جرائم حرب وفضيحة دولية 

ووجه حديثه للإسرائيليين قائلا : ” قيادتكم يبدو أنها قررت أن تجعل مصير أسراكم الفقد والضياع كرون آراد، أو القـتل كنخشون فاكسمان، أو النسيان والإهمال كشاؤول آرون وهدار غولدن .

وأكمل:” اعددنا أنفسنا لدفاع طويل وكل وقت يقضيه الاحتلال فى غزة خسائره تتفاهم ونقول لجمهور العدو عدد جنودكم القتلى أكثر مما تتوقعون بكثير “.