الاجهزة الأمنية كشفت اللغز..الزوجة وعشيقها وراء ذبح عامل ابوتشت

 

كتب: انجى جمال

تمكنت وحدة مباحث مركز أبوتشت،فى وقت سابق من  اليوم الاثنين، من كشف ملابسات العثور على جثة عامل بها آثار ذبح بالرقبة داخل شقته بمدينة أبوتشت، وتبين أن زوجة المجني عليه وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة للتخلص منه.

وذلك بعد أن أثار العثور على جثة شاب مذبوح من الرقبة، ذعر الأهالي في مركز أبوتشت، التابع لمحافظة قنا بصعيد مصر، ونجحت الأجهزة الأمنية فى كشف اللغز.

وتلقت مديرية أمن قنا إخطاراً بالعثور على جثة عامل ملقاة داخل شقته وبها شبهة جنائية بأبوتشت.

وكشفت التحريات أن الجثة لشاب يدعى “حازم.ح” 39 سنة، عامل خدمات بالغردقة، وتبين وجود آثار ذبح بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم، وذلك داخل شقته، وله أسبوعان متوفى، وتم اكتشاف جثته عن طريق الجيران بعد أن انتشرت الرائحة، وتم نقله لمستشفى أبوتشت، وتمت معاينة شقته.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وتدعى “هدى.ع.ع”، 38 سنة، موظفة بالتربية والتعليم، وزميلها المدعو “وائل.أ.ح”، 38 سنة، موظف بالتربية والتعليم، حيث اتفقت المتهمة مع زميلها على التخلص من زوجها لوجود علاقة عاطفية بينهما.

وأوهمت الزوجة زوجها بوجود خلافات في العمل مع زميلها ولا بد من استضافته بالمنزل لإنهاء المشكلة، وأثناء وجودهما بالشقة قاما بقتله وطعنه عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، فتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.