Traders work at the Egyptian Stock Exchange in Cairo August 11, 2011. Egyptian stocks tumbled to two-year lows at the start of the week as concerns about the U.S. economic slowdown and the euro zone banking system hit stocks in riskier emerging markets, before staging a partial rebound on Wednesday. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: BUSINESS)

البورصة تعقد ورشة عمل بحضور المؤسسات والشركات العاملة فى السوق المصرى

كتب – نور سليمان

عقدت البورصة المصرية ورشة العمل الثانية ضمن سلسلة الاجتماعات التي تنظمها بحضور عدد من مديري الاستثمار وادارات البحوث بالمؤسسات والشركات العاملة في السوق المصري مع مسئولي علاقات المستثمرين لثلاث شركات مقيدة وهي البنك التجاري الدولي وشركة غاز مصر وشركة السويدي للكابلات.

وهو لقاء نصف شهري  يأتي في إطار السعي لتفعيل قنوات اتصال أكثر كفاءة بين أطراف السوق.

وخلال اللقاء قام مسئولي علاقات المستثمرين بتوضيح البيانات التي تضمنتها اخر الافصاحات الصادرة عن شركاتهم واستعراض الموقف وفقا لآخر مراكز مالية معلنة، وذلك بما يتماشى مع الضوابط المنظمة لقواعد الإفصاح بالبورصة المصرية.

ويأتي الاجتماع في إطار خطة البورصة للتواصل بين كافة أطراف السوق ورفع جودة وكفاءة الإفصاح المقدم من الشركات المقيدة لإتاحة الفرصة لأطراف السوق المختلفة لإتخاذ قراراتهم الاستثمارية بناء على معلومات بيانات شاملة ووافية عن الاوراق المالية التي يقومون بالاستثمار فيها