القسام يذل الاحتلال الإسرائيلي بفيديو جديد لأسيرات

 

كتب: السياسي ووكالات

نشرت كتائب القسامة الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس مقطع فيديو لأسيرات إسرائيليات لديها يوجهن رسالة بالصوت والصورة لحكومة الاحتلال الإسرائيلية، وعلى رأسها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وقالت إحدى الأسيرات في الفيديو: بنيامين نتنياهو مرحبا، نحن أسيرات لدى “حماس” منذ 23 يوما… بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض وقف إطلاق النار، وكان من المفترض عليك أن تطلق سراحنا، ووعدت أن تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب الفشل الذي تسببت به في السابع من أكتوبر، لأنه لم يكن هناك أي جندي في المكان ولم يأت إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص “.

https://x.com/adham922/status/1718984979382771918?t=Ih7JUIhu-W5JbOqoZ_kU4Q&s=09

وأكملت :  ” نحن مواطنون أبرياء وسذّج، مواطنون ندفع ضرائب لدولة إسرائيل، نحن الآن موجودون في الأسر في ظل “لا شروط”. أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن (تصرخ بصوت عال).

ودخلت الحرب على غزة يومها الـ 24 منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” في الـ7 من أكتوبر الجاري، حيث تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلية في قصف مختلف أرجاء قطاع غزة من البر والبحر والجو، ما أسفر عن مقتل أكثر من ثمانى آلاف شهيد وإصابة أكثر من 21 ألف .

 أما على جانب الاحتلال الإسرائيلي ،فقتل ما يزيد عن 1400 شخص بينهم 312 عسكريا، فيما أسرت حركة المقاومة الفلسطينية”حماس” أكثر من 200 إسرائيلي.