نتنياهو الذليل يرد على فيديو الأسيرات بكلام مرسل

 

كتب: السياسي ووكالات

رد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على فيديو الأسيرات الذي نشرته كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطنية حماس ،حيث قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»: “إلى إيلينا تروبانوف ودانييل ألوني ورامون كيرشت الذين اختطفتهم حماس؛ قلوبنا معكم ومع المختطفين الآخرين” .

وأشار إلى أن «تل أبيب تبذل قصارى جهدها لإعادة جميع المختطفين والمفقودين إلى أوطانهم»، واصفًا الفيديو بأنه «دعاية نفسية قاسية من حماس.

وفي وقت سابق، نشرت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، مقطع فيديو يحتوي على رسالة وجهها عدد من الأسرى الإسرائيليين لديها، لحكومة الاحتلال الإسرائيلية وعلى رأسها بنامين نتنياهو.

وقالت إحدى الأسيرات: «نحن موجودون في أسر حماس منذ 23 يوما، يوم أمس عقد مؤتمر صحفي لعائلات المخطوفين، وفهمنا منه دعوتهم إلى وقف إطلاق النار».

وتوجهت برسالة إلى نتنياهو: «كان يفترض بك أن تحررنا، لقد تعهدت بتحريرنا، لكننا بدلًا من ذلك ندفع ثمن الإخفاق السياسي والأمني».

واستطردت: «أنت تتحمل الإخفاق في يوم 7 أكتوبر، نحن مواطنين أبرياء ندفع الضرائب لدولة إسرائيل في ظروف سيئة جدا، وأنت تقتلنا.. تريد قتلنا جميعا. ألم يكفي الذين قتلوا؟!».

وطالبت بعمل الحكومة بشكل سريع لإطلاق سراح الأسرى الذين تحتجزهم حركة حماس، وأيضًا الأسرى الفلسطينيين الموجودين في سجون الاحتلال.