المخرجة رودينا حاطوم تبدع فى كليب صوت مزيكا للمطربة حنان قاسم

كتب – سارة إيهاب

أصدرت شركة لايف ستايل ستديو اخر أعمال المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم وكان العمل للمطربه المصرية حنان القاسم بعنوان “صوت مزيكا” حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود العالمية 

قدمت حنان القاسم بجديدها الغنائي اللهجة المصرية، وجاءت أغنية “صوت مزيكا” بقالب غنائي رومنسي مع ايقاعات سريعة أضافت روحاً مختلفة للأغنية التي سرد نصها الغنائي حالة العشق الحقيقي التي تعيشها أي فتاة.

أغنية “صوت مزيكا” صُورت على طريقة الفيديو كليب في مصر تحت إدارة المخرجة رودينا حاطوم، وظهرت حنان القاسم بأكثر من لوك، كما وجاء الكليب مريحاً للنظر من حيث الألوان والإضاءة، اضافة الى تسليط الضوء على صناعة السجاد، واستخدام الديكورات بطريقة مميزة ساهمت في ابراز الكليب بهذا الشكل المختلف.

وأعربت حنان القاسم عن سعادتها بطرح أغنية “صوت مزيكا” التي تزامن طرحها قبل أيام نهاية العام الحالي ٢٠٢٣ متمنيةً أن تبقى المزيكا صوت الناس.

أغنية “صوت مزيكا” من كلمات لؤي الجوهري والحان احمد زعيم وتوزيع شريف قاسم وإخراج رودينا حاطوم وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

جدير بالذكر رودينا حاطوم هي مخرجة لبنانية تعيش في مصر، بدأت حياتها الفنية عام 2007، شاركت في إخراج كليب حياتي ارتاحت عصام كاريكا  وايضا مؤخرا كليب يسلملي ذوقهم للنجمه ناديه مصطفى وهي دائما تقدم الأفكار الجديده وقريبا ستشارك في أعمال جديد مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي