المدير الفنى للمقاصة : مباراة الاهلى قمة حقيقية .. ونسعى للفوز

كتب – محمود يوسف

أكد عماد سليمان المدير الفني لفريق مصر المقاصة ، أن مواجهة غدا الأحد أمام الاهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري العام ، في غاية الصعوبة لكلا الفريقين لوجود رغبة قوية لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .

وأشار سليمان ، أن مواجهة الاهلي ليست سهلة وهي مباراة قمة حقيقية في ظل العناصر المميزة التي تتوافر لدى الفريقين ، مشيرا أن مواجهات الناديين دائما ما تكون من أفضل مباريات الدوري العام خلال المواسم الماضية .

وأضاف عماد سليمان ، بانه طلب من لاعبي فريقه تقديم مباراة جيدة أمام الأهلي والاستمتاع باللعب ، خاصة وانهم يمتلكون من القدرات والامكانيات التي تجعلهم قادرين على تحقيق الفوز بالمباراة .

وأكد المدير الفني للمقاصة ، أن فريقه من الاندية الكبيرة بالمسابقة ولا تقل عن الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري ، وهو ما يجعل لدينا رغبة لتحقيق الفوز على الأحمر في مباراة الغد ، وتكرار سيناريو مباراة الزمالك والفوز بثلاثية ، خاصة واننا على مدار الايام الماضية قمنا بدراسة فريق الأهلي جيدا لمعرفة نقاط القوة والضعف .

وأشار عماد سليمان ، أن أهم ما يميز لاعبو الأهلي الكرة الجماعية والانتشار الجيد ، وهو ما جعله يطلب من لاعبيه تضيق المساحات والضغط في جميع أماكن الملعب .