اننخابات الرئاسة..السيسي يتفقد عدد من الطرق والمحاور

 

علم ” السياسي” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد فى وقت سابق من اليوم الجمعة كعادته الأعمال الإنشائية لعدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكوبري .

حيث اطمأن الرئيس من العاملين على سير العمل في محور اللواء محمود نصر وأكد أهميته لتغيير الشكل المروري في القاهرة وخدمة المواطنين من خلال توفير فرص حركة مختلفة للمركبات.

وقال الرئيس السيسي، خلال تفقد اليوم الجمعة، محور اللواء محمود نصر، لتخفيف الأحمال على طريقي القاهرة السويس والقاهرة ـ الإسماعيلية، إن المحور الجديد الذي يمتد بطول 19 كم، جاء تنفيذه بعد دراسة وجدت عدم امتلاك محاور تبادلية تخفف الضغط على محور الإسماعيلية ومحور السويس، وفي الوقت نفسه لخدمة التجمعات الكثيرة في المنطقة التي يتم تنفيذها.

وأشار إلى أن هناك أراضي في منطقة القاهرة يمكن تنميتها، موضحا أن الطريق الذي تم تنفيذه وهو يبلغ 19 كيلومترا سيكون نقلة كبيرة في الحركة المرورية لأنه سوف يربط الشمال بالجنوب، كما يربط من محور عدلي منصور حتى السويس، كما يتقاطع مع عدة محاور مثل محور سعد الشاذلي والفريق محمد فوزي، بالإضافة إلى الربط من المطرية والمرج وعين شمس ويصل إلى مدينة الشروق والطريق الأوسطي.

ووجه السيسي بمواصلة الحرص على الحفاظ على جودة التنفيذ ومراعاة البعد البيئي في إنشاء مختلف الطرق بمحافظة القاهرة طبقا للمواصفات العالمية.