بدوى السيد نجيلة يواصل سباق انتخابات الزمالك رغم كسر ساقه

كتب – خالد خيرى 

يواصل بدوى السيد نجيلة الكاتب الصحفي بالأهرام والمرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة الزمالك جولاته الانتخابية وسط ترحيب كبير من قطاع الصحفيين والإعلاميين.

كان نجيلة قد رفض نصائح بعض أصدقائه بالانسحاب من السباق بعد ان تعرضت ساقه لكسر، خضع على اثره لجراحة وتم وضعها في جبيرة، مؤكدا أن هذه الاصابة ستكون داعمة له في مشوار الانتخابات، لأنه يرى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهود الشباب الذى يرتكز على أرضية صلبة من فكر مستنير وأفكار خلاقة قادرة على طرح افكار ثم تنفيذها علة أرض الواقع.
وأضاف بدوى السيد نجيلة أن حملته مستمرة، ولن يعوقه كسر ساقه عن مواصلة المشوار

مؤكدا أنه لو كان هدفه الشو الإعلامي لانسحب فورا من السباق، لكنه واثق في وعي أعضاء الجمعية العمومية وقدرتهم على التمييز بين من يريد فرض عضلاته ومن يحاول خدمتهم بطريقة مختلفة، خاصة انه ينتمى الى قطاع حيوى ومهم وهو الصحافة والإعلام الذي سيتم تسخيره في خدمة النادى ولفظ الأقلام التي تحاول دائما النيل من نادينا العظيم، وكذلك الابواق الاعلامية التي تدعى انتماءها للزمالك لكنها تفعل العكس.

وقال بدوى السيد نجيلة انه آن الاوان ليمتلك الزمالك ميديا قوية تدافع عنه، جنبا إلى جنب مع المركز الاعلامي الذي يتولاه زملاء محترمون، هم زملاء واساتذة مهنة، حيث سنكون حائط صد منيعا أمام كل من تسول له نفسه المساس بنادينا الحبيب.

واختتم نجيلة بالقول انه يثق في قدرة الجمعية العمومية على الاختيار الصحيح، مما يصب في مصلحة نادى الزمالك، وأنه سيواصل الطريق الذى بدأه منذ سنوات، حيث كان يعمل في صمت لمصلحة النادي، والقاصي والداني بعرف ذلك، واستجاب لأصوات كثيرة بأن يكون ذلك بصورة رسمية من خلال خوض الانتخابات.