بيبسي كولا مصر تجدد رعاية المنتخب الوطني المصري لكرة القدم

كتب – محمود يوسف 

أعلنت شركة بيبسي كولا مصر عن تجديد رعايتها للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم لمدة سنة أخرى، لمواصلة الشراكة الناجحة التي بدأت عام 2004، حيث يلعب لمنتخب مصر الآن 9 لاعبين من خريجي دوري بيبسي للمدارس، تلك المبادرة التي أطلقتها بيبسي في مصر منذ 14 عاماً لإتاحة الفرصة للمواهب الشابة لتنمية مهاراتهم وإثبات ذاتهم.

وقال محمد شلباية، المدير العام لشركة بيبسي كولا مصر، “المصريون يعشقون كرة القدم ويعتبر منتخب مصر أفضل مثال على قدرة الشعب المصري على الالتفاف حول منتخب بلاده ودعمه لمواصلة الانتصارات. نحن سعداء بمواصلة مسيرتنا في دعم الرياضة المصرية من خلال كوننا الراعي الرسمي لمنتخب مصر ونعتز بمشاركتنا في تلك اللحظة التاريخية التي ينتظرها أكثر من 90 مليون مصري يحلمون بالوصول للنهائيات “. وأضاف شلباية: “من المفرح أن نعلم أن عدداً كبيراً من لاعبي منتخب مصر الحالي شاركوا في دوري بيبسي للمدارس، هذا المشروع الطموح الذي ساهم في تنمية مهارات العديد من الموهوبين في مجال كرة القدم  خلال ال14 عام السابقين”

ومن جانبه، عبر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالرعاية التي تقدمها شركة بيبسي كولا مصر للمنتخب الوطني، قائلاً: “نحن سعداء للغاية لمواصلة الشراكة مع بيبسي كولا مصرفي دعم المنتخب الوطني لكرة القدم، وسنقف جميعاً خلف منتخب مصر من أجل تحقيق الحلم الكبير”.

وتولي شركة بيبسي كولا مصر دعماً كبيراً لكرة القدم المصرية منذ أكثر من عشرة أعوام. ففي عام 2004 ٬ بدأت بيبسي كولا مصر رعايتها للمنتخب المصري  الذي شاركته في العديد من الإنجازات والانتصارات مثل الفوز بكأس الأمم الأفريقية في 2006، 2008، 2010. وتساهم أيضاً بيبسي كولا مصرفي دعم الكرة من خلال مشروعها “دوري بيبسي للمدارس” الذي أطلقته الشركة منذ أكثر من 14 عام٬ و أشترك به أكثر من مليون طالب مصري في 27 محافظة ، ليصبح دوري بيبسي للمدارس الراعي الأهم للمواهب الكروية في مصر الآن.