تعرف علي جائزة كهرباء شمال الدلتا للمشتركين الأكثر ترشيدا


كتب: محمد حنفي الطهطاوي

نظمت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ، يوم الأربعاء مسابقة بين المشتركين ، تعتمد أن يكون المشترك هو مقياس نفسه لترشيد الاستهلاك ، في إطار نشر وترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء . 

وتم الإعلان عن المسابقة فى شهر يناير من العام الحالى على موقع شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وموقع التواصل الاجتماعى ،وتم نشر وسائل ترشيد الطاقة على صفحة الشركة وموقع التواصل الاجتماعى.

وحسب ببان وزارة الكهرباء يوم الأربعاء ، فإن العديد من المشتركين تقدموا  فى المسابقة من المحافظات الثلاثة التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وهى (الدقهلية ، كفر الشيخ ، دمياط).

وتم حصر عدد المشتركين المتقدمين للمسابقة وتم مقارنة استهلاكهم للكهرباء فى نصف السنة 2017 بنفس الفترة المماثلة من العام الماضى 2016 ، وتم اختيار أكثرهم التزاماً بسداد الفواتير وأكثرهم ترشيداً لاستهلاك الكهرباء.

ولضمان الحيادية والشفافية فى الاختيار ، تم تشكيل لجنة للمرور على أماكن المتسابقين لفحص العدادات والتأكد من سلامتها وصحة القراءة .

وحول الجائزة المقدمة للفائزين أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أنه سيتم تغيير الإضاءة الموجود لديهم للمبات الليد على نفقة الشركة.