رسالة مهمة من كلوب..صلاح أوفى مصري رأيته فى حياتي

 

كتب: خالد خيري

رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي، الانتقادات الموجهة لنجم فريقه محمد صلاح، والتي لحقت باللاعب بشأن مغادرة معسكر مصر وعودته إلى إنجلترا لتلقي العلاج بعد إصابته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وشكك البعض فى ولائه للمنتخب. 

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر الثانية أمام غانا، وتبين لاحقا أن أفضل فرصة ممكنة لمشاركته مجددا في البطولة، ستكون عبر تأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية،حسب بيانات الاتحاد المصرى لكرة القدم ونادى ليفربول،الذين اطلع علبهما ” السياسي” 

وبعد تأهل ليفربول لنهائي كأس الرابحة الإنجليزية مساء الأربعاء ،  قال كلوب في رد على سؤال مراسل شبكة “بي إن سبورتس” حول قضية صلاح: “لا أستطيع أن أكون جزءا من هذا النقاش، المنتخب المصري وليفربول لديهما الاهتمام ذاته وهو أن يكون محمد صلاح لائقا في أسرع وقت”.

وأضاف: “قررنا أن نعيده إلى هنا ليس لنسلبه من المنتخب المصري، بل لتقديم أفضل رعاية طبية ممكنة، وإذا وصلت مصر للنهائي وكان جاهزا يمكن لصلاح العودة”.

وختم كلوب حديثه بالقول: “إذا كان هناك من يشكك في ولاء محمد صلاح، فعليه أن يراجع نفسه لأن صلاح هو أوفى مصري قابلته في حياتي على الإطلاق”.