إمام عاشور يتسبب فى صدمة جديدة للمصريين

تعرض منتخب مصر لإصابة جديدة بعدما أعلن الاتحاد المصري معاناة إمام عاشور لاعب الوسط من ارتجاج بعد إصابة في الرأس خلال المران، وسيبقى في المستشفى تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

وقال الاتحاد المصري في بيان له فى وقت سابق من اليوم الأربعاء ” تعرض إمام عاشور لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا».

وأضاف ” توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور وأجرى جميع الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ وحالته الآن مستقرة وسوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة”.

وتأتي إصابة عاشور، الذي ظهر بشكل مميز خلال آخر مباراتين لمصر في دور المجموعات وساهم في الوصول إلى دور الستة عشر، بعد خروج القائد محمد صلاح والحارس محمد الشناوي من التشكيلة.

ولن يلحق الشناوي بباقي منافسات البطولة بعدما تعرض لخلع في الكتف وسيخضع لجراحة في ألمانيا وسيغيب عدة أشهر، بينما يعاني صلاح من شد في عضلات الفخذ الخلفية وسافر إلى ليفربول للخضوع لعلاج مكثف على أمل اللحاق بمصر إذا بلغت الدور قبل النهائي.

وتعادلت مصر بنتيجة 2-2 في المباريات الثلاث بدور المجموعات ضد موزمبيق وغانا والرأس الأخضر وتأهلت في المركز الثاني إلى دور الستة عشر، وستحاول مواصلة مشوارها وتعويض خسارة النهائي في نسختي 2017 و2021 على أمل حصد اللقب للمرة الثامنة.