طاهر يكشف عن حلم جماهير الأهلى فى مؤتمر صحفى

كتب – هانى محمد 

يعقد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة المقرر لها الـ30 من نوفمبر الجارى، مؤتمراً صحفياً أحدى يومى 20 أو 21 نوفمبر، للاعلان عن الخطوات الفعلية لبدء تنفيذ إستاد الأهلى الحلم الذى طالما حلمت به جماهير القلعة الحمراء.
ومن المنتظر أن يكشف طاهر النقاب عن كافة التفاصيل المتعلقة بالاستاد من حيث موقعه الجغرافى، وكذلك مساحته الكلية، وطاقته الاستيعابية، والشركة التى ستقوم بتنفيذه وإنشاءه، بالإضافة إلى التكاليف المالية وطرق التمويل.
وتحلم جماهير القلعة الحمراء –منذ سنوات- بتواجد إستاد خاص بها أسوة بالاندية العالمية، لاسيما أن الاهلى لا يقل عن أى ناد فى العالم، وهو العالم الذى أصبح على بعد خطوات من التنفيذ.

وعلى الصعيد ذاته، تتسلم إدارة النادى خلال الساعات القليلة المقبلة، أرض التجمع الخامس التى تم تخصيصها لبناء الفرع الرابع للقلعة الحمراء، على أن يتم الاعلان عن الخطوات التنفيذية لبناء الفرع عقب استلام الارض مباشرةو، فى ظل تعاقد المجلس الحالى مع أحدى الشركات الكبرى من اجل بدء العمل فى الفرع الرابع بعد أن تم الانتهاء من وضع التصور الخاص بالفرع.