كتائب القسام : افشلنا محاولات الاحتلال الإسرائيلي فى التوغل البري

 

كتب: السياسي ووكالات

كشف أيو عبيدة المتحدث الرسمى باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس عن تفاصيل نجاحهم فى افشال عملية التوغل البري لجيش الاحتلال الإسرائيلي فى قطاع غزة

قوال إن المقاومة رأت نصر الله أثناء اقتحامها لحصون العدو يوم 7 أكتوبر الماضي، فى اشارة لعملية طوفان الأقصى. 

وتابع : “رأينا نصر الله يتجلى ونحن نقتحم حصون العدو في الـ7 من أكتوبر وهي تتهاوى أمامنا كبيت العنكبوت، ورأينا نصره وهو يمكننا من سحق فرقة عسكرية مدججة بكل أنواع العتاد والتحصين، تعتدي على أهلنا صباح مساء”.

وأضاف خلال كلمة متلفزة له مساء اليوم السبت :  “يا جماهير شعبنا المرابط الصابر الأبي، الصامدون في وجه عدو الله وعدوكم، يا عنوان كرامة الأمة وأمل فجرها، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

واستطرد قائلا : “السلام على شهداء شعبنا العظماء الذين يرتقون في كل يوم فداء لدينهم ووطنهم وقدسهم، ويقفون في وجه محرقة صهيونية همجية ،لكنهم لا يحنون ظهورهم إلا لربهم الذي أراهم من آيات نصره ما يثبت الأفئدة ويربط على القلوب” .

وأكمل : “رأينا نصر الله ومجاهد من مقاتلينا يدمر 3 آليات ويقتل ويصيب من فيها ويفر العدو أمامه وكأنه يفر أمام جيش، ورأينا نصر الله ونحن ندخل منذ أيام مجاهدو الضفادع البشرية يصلون لقوات العدو ويشتبكون معه فترة طوية ويدبون الرعب فيه وهو يدعي التأهب ويهدد بالغزو”.

وأشار إلى أن جميع ما ذكره من بشريات نصر الله ، حيث أنهم والشعب على ثقة أن النصر آت ،وأن ما يرتكبه عدوان الاحتلال من مجازر ما هى الا انعكاس لألم عظيم يتملكه وشعور بالانكسار يسيطر عليه. 

وأكد أن الاحتلال الذي يصب جم غضبه على الأبرياء والمباني المدنية والمساجد والمشافي، فإنه لن يحقق سوى الخزي والعار.