مرتضى منصور يعترف بالفشل فى ضم إمام عاشور للزمالك

 

كتب: خالد خيري

اعترف مرتضى منصور رئيس الزمالك ،بالفشل فى ضم نجم الزمالك السابق إمام عاشور لدعم الفريق فى البطولة العربية التى تنطلق فى ٢٧ من الشهر الجارى .

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو بثّه عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “بخصوص إمام عاشور، والد زوجته محمد حافظ قال إن الزمالك صنع اسمه، وسيقوم بإحضاره لنجلس سويا لبحث إمكانية عودته، لكني أبلغته بأن اللاعب يسوق لنفسه، والنادي لن يركض خلف لاعب”.

وأضاف: “أي لاعب يريد العودة للزمالك فالباب مفتوح له، إذا كانت لديك رغبة فلتقم بالتوقيع وأترك لي أمور التفاوض مع ميتييلاند، سواء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو سنة، أو البيع النهائي، خاصة أنني أعلم أنهم قاموا باستدعائه لمعسكر الإعداد”.

وتابع : “رغم تحديد الساعة العاشرة كموعد لعقد الجلسة مع إمام عاشور، لكني نسيت ذلك وانشغلت ببعض الأمور مع الأعضاء في النادي، لأن إمام عاشور ليس له أهمية بالنسبة لي، خاصة أن الزمالك كان يخسر في وجوده”.

وأضاف : “عرفت بعد ذلك أن إمام عاشور رفض مبادرة صهره بالعودة للزمالك، وطلب منه ألا يتدخل وأن هناك وكلاء أعمال له يتحدثون عنه في هذا الأمر”. 

وأنهى حديثه، قائلا: “لم أنزعج مما فعله إمام عاشور، فاللاعب يقوم بعمل ذلك الفيلم مع الزمالك حتى يرفع راتبه في بيراميدز الذي يرغب في ضمه، كرامة الزمالك فوق كل شيء، جمهور الزمالك الحقيقي يجب أن يتمتع بتلك الكرامة