مستند.. الدولي لألعاب القوى يرد على وليد عطا ويلزمه بالقانون المصرى

كتب – محمود يوسف

أرسل الاتحاد الدولي لألعاب القوى خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد ألعاب القوى ، يؤكد فيه ضرورة التزام الاتحاد الكامل بنصوص قانون الرياضة الجديد في مصر ، وعدم الخروج عنه بأي حال من الأحوال ..
وأبدى الاتحاد الدولي تفهما كبيرا للمرحلة الحالية التي تمر بها الرياضة المصرية ، ومرحلة التشريعات الجديدة والتي تقضي بسريان القانون على الجميع حتى تتجاوز الهيئات هذه المرحلة الهامة والحساسة .

وأكد على ضرورة التزام الاتحاد بما جاء في مواد القانون من إتاحة الفرصة كاملة لجميع هيئاته للمشاركة في الانتخابات المقبلة وبعيدا عن عامل تسديد الاشتراكات من عدمه .

جاء الخطاب ليؤكد عدم صحة مزاعم الاتحاد المصري لألعاب القوى عن دعم الاتحاد الدولي له في كل الاجراءات التي نادى بها من قبل ، والإشارة إلى ضرورة الدعوة لإجراء الانتخابات الخاصة به قبل 30 نوفمبر الحالي ، والسير وفقا للوائح الناتجة عن القانون والمنظمة لعملية الانتخابات .

كان اتحاد ألعاب القوى برئاسة وليد عطا حرص على مخاطبة الاتحاد الدولي والشكوى له بسبب مواد القانون المصري ، وهو ما تجاهله الدولي تماما في خطابه وألزم المصري باتباع القانون وعدم الخروج عنه .