ميدو سجله حافل بالايقافات والمخالفات

 

كتب: محمد عرفة 

حضر اليوم أحمد حسام ” ميدو ” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، وذلك امتثالا لقرار الاتحاد المصري بالتحقيق معه أمام الشئون القانونية بالاتحاد فيما صدر عنه من تصريحات بعد العقوبات الصادرة بحقه من لجنة المسابقات.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق وادي دجلة إلى التحقيق لما بدر منه من تجاوزات في مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس مصر ، وما صدر عنه من تصريحات بعد قرارات لجنة المسابقات.

وقررت لجنة المسابقات منذ أيام إيقاف ميدو ست مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه ، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي ، 

كما تم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من قبل المسموح لهم بالتواجد ضد أحمد حسام ” ميدو ” المدير الفني لوادي دجلة في مباراة الفريقين أمس.

وسبق إيقاف ميدو 4 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه لما بدر منه تجاه الحكام بين شوطي مباراة فريقه مع الزمالك في 29 نوفمبر 2016 وتصريحاته في وسائل الإعلام بعدها، وأيضاً سبق تغريمه 20 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات عقب مباراة فريقه مع المصري في 8 مايو الماضي.